المخيم الأول لأمانة 2024

بدأت الأمانة العامة للشبيبة المسيحيّة نشاطاتها بالمخيّم الأوّل لأعضاء الأمانة العامة لعام 2024 في مدرسة ثيودور شنلر بتاريخ 14 – 16 كانون الأول 2023.
حيث شمل المخيم عدة جوانب، فتخلل الجانب الروحي قراءات في الكتاب المقدس حول اكتشاف مصدر النور في داخلنا والذي يستوحي التوجه الروحي وشعار الشبيبة لعام 2024 “فليضئ نوركم”، والقدّاس الإلهي الذي ترأسه المرشد الروحي العام الأب وجدي الطوال وبمشاركة الشماس باسل برانسي، ومن خلال صلوات الصباح التأملية والتساعيّة الميلاديّة.
وبما يخص الجانب الإداري تم الإضاءة على عدّة محاور مُهمة في النظام الداخلي للأمانة العامة ومدوّنة السلوك لأعضاء الأمانة ولجانها، وأيضاً تم وضع بعض التحديات التي تواجه شبيبة الأردن، والأمانة، للعمل عليها خلال العام، وايضًا تم وضع خطة نشاطات الأمانة والاقتراحات الأولية لأعضاء لجان الأمانة.
ولم يخلو المخيم من الجانب الترفيهي من خلال مسابقات عدة لزيادة روح الفريق.
واختُتم المخيّم بتطبيق عملي من أجل عيش الشعار “فليضئ نوركم”، حيث تم توزيع أعضاء الأمانة على أشهر السنة لمبادرة الاهتمام الشخصي والنفسي والاجتماعي لبقية الأعضاء.
نطلب منكم الصلاة من أجل أن يقود الله الأمانة العامة ويُعطها الحكمة والقوة لاستمرار عملها في خدمة الشبيبة لتكون نورًا للناس كما أرادها الله أن تكون.
تقرير وتصوير: غسان عصفور
Facebook
Twitter
WhatsApp
Email