‏لقاء المرشدين الروحيين والمسؤولين العامين 2023‏

إيمانًا بأهميّة استمرار النهج وضرورة اللقاء معًا، لدراسة وتحليل واقع الشبيبة خلال العام الجاري، والتخطيط ووضع أهداف للعام المقبل، وبمشاركة 19 فرقة شبيبة من شبيبات المملكة، عقدت الأمانة العامة للشبيبة المسيحيّة اجتماعها السنويّ مع المرشدين الروحيين والمسؤولين العامين لشبيبات المملكة يوم الجمعة ٢٩ أيلول ٢٠٢٣ في كنيسة مار يوسف – جبل عمّان.
حيث تخلَّل الاجتماع عرض لنشاطات الأمانة العامة لعام ٢٠٢٣ تلاها ورشة عمل لمعرفة وضع الشبيبة الحالي وجلسة عن أهميّة الإعلام في الشبيبة.
كما كان هناك جلسة خاصة بالمسؤولين العامين للتأكيد على أهميّة دور المسؤول العام، وجلسة خاصة للمرشدين الروحيين للحديث عن التوجّه الروحي لعام ٢٠٢٤.
وتأكيدًا على أهمية العمل المشترك بين الشبيبات ومع الأمانة، تم عقد ورشة عمل لطرح مقترحات جديدة للعمل المشترك إضافةً لما تم الاتفاق عليه باللقاء السابق كاعتماد شعارًا واحدًا لشبيبة الأردن والزي الموحَّد واللوغو الخاص بالشبيبات.
واختتم اللقاء بالقدّاس الإلهي الذي ترأسّه الأب وجدي سهاونة، وكما أكد المرشد الروحي العام الأب وجدي الطوال في عظته على أنَّ أبناء الشبيبة أصحاب رسالة ولهم كلمة عليهم قولها وفعلها.
تقرير : نجود زيادات
تصوير : علاء الشوملي
لمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.625773443055735
Facebook
Twitter
WhatsApp
Email