‏حفل تكريم خريجي الثانوية العامة من أبناء الشبيبة 2023‏

للعام الرابع على التوالي، أقامت الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في الأردن حفل تكريم لخريجي وأوائل الثانوية العامة من أبناء الشبيبة يوم الجمعة ٨ أيلول ٢٠٢٣ في مسرح مدرسة راهبات الوردية – مرج الحمام.
حيث رعى الحفل عطوفة الأستاذ الدكتور مأمون عكروش رئيس الجامعة الأمريكية في مادبا الذي وجّه كلمة توجيهيّة للخريجين ناصحًا إياهم بأن يتبعوا شغفهم وما يميلون إليه في اختيار تخصصهم الجامعيّ. وقدّمت نورا العدوان وهي إحدى خريجات وموظفات الجامعة خبرة حياة وقامت بالتعريف على بعض التخصصات الجديدة في الجامعة الأمريكية في مادبا.
هذا وألقى الأمين العام للشبيبة السيّد إبراهيم مسلّم كلمة للخريجين حيث جاء فيها :” احلموا، وغامروا من أجل حلمكم، لا تتنازلوا على أن تعيشوا القداسة في طريقكم نحو تحقيق أحلامكم، فتحييون دائمًا ممتلئين فرحًا”.
وخلال الحفل قدّمت الفرقة الموسيقية الخاصة بالأمانة العامة JECBand فقرة غنائية من الأغاني الفلكلورية، وقدّمت مشكورة شبيبة الرسل – الزرقاء الشمالي عرض للدبكة.
واختتم الاحتفال بتكريم الأوائل على مستوى أبناء الشبيبة وهم :
الأوّل على الفرع العلمي: جود حنضل حجازين من شبيبة مار ميخائيل السماكية.
الأوّل على الفرع الأدبي: كرم سالم فاخوري من شبيبة قلب يسوع الأقدس – تلاع العلي.
الأوّل على الفرع الصناعي : عيسى محمد نصراوين من شبيبة دون أوريونه – الزرقاء الجديدة.
الأوّل على الفرع الزراعي: مارينا نضال حداد من شبيبة الحبل بلا دنس الخطيئة الأصليّة – الحصن.
وفرحنا بنجاح ما يزيد على 100 عضو من أبنائنا، الذين تم تسليمهم شهادات التقدير المقدمّة من الأمانة العامة تقديرًا منّا للجهود التي بذلوها بمختلف تخصصاتهم الأكاديمية والمهنية.
ونشجّع كل من لديه العزيمة لتحسين أداؤه في الدورة التكميلية الحالية.
وتخلل اليوم قدّاس إلهي احتفالي ترأسه المرشد الروحي العام الأب وجدي الطوال الذي شجّع أعضاء الشبيبة في عظته وقال :” كونوا واثقين من نفسكم، لا تستهينوا بالقوّة التي تملكونها، أنتم أبناء الله”.
واختتم اليوم بحفل صغير مع ابن الشبيبة ال DJ مهند سهاونة.
تقرير: نجود زيادات
تصوير: جستينا دبابنه وعلاء الشوملي
لمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.614096410890105
Facebook
Twitter
WhatsApp
Email