2021 لقاء مسؤولي الإعدادي والثانوي

نظّمت الأمانة العامة للشبيبة المسيحيّة – لجنة الإعدادي والثانوي لقاءً إلكترونيًا بحضور 27 من مسؤولي هاتين الفئتين موزّعين على 17 فرقة شبيبة في المملكة.
تخلل اللقاء حوار حول الربط بين عمل الأمانة ورسالتها وعمل المسؤولين ورسالتهم في شبيباتهم، بشكلٍ تكامليّ تفاعلي لإنماء عضو الشبيبة.
تبِعَ ذلك: فقرة التمييز الروحي مع الأب وجدي الطوال، نائب المرشد الروحي للشبيبة، بدأت بنشاط استطاع من خلاله المسؤول عمل فحص لسلوكياته وأفكاره ومشاعره سعيًا لمعرفةِ حالتهِ الروحيةِ الحالية. بعد ذلك تحدّث الأب وجدي عن كون المسؤول تلميذ في عالم اليوم وشبيبتهِ تحديدًا، وكيف هو قادر أن يَتجاوز كُل تعثُّرٍ في طريقهِ ويواصلَ مسيرته بكل ما يملك.
بعدها تم تقسيم المسؤولين إلى ثلاث غرف افتراضية تنوّعت بين الحديث عن مرحلة الإعلان عن اجتماعات الشبيبة مع عبدالله السمهوري والطرق لجعل الإعلان ملفت وجاذب لتشجيع أعضاء الشبيبة والراغبين بالانضمام إليها.
واشتملت الغرف أيضًا العمل على تطبيقات يمكن استغلالها في اجتماعات الشبيبة سواء كانت إلكترونيّة أو وجاهيّة.
وبعدها، تم عرض التحديات التي تواجه الشبيبات والمتطلبات التي تم جمعها مسبقًا خلال التواصل مع المسؤولين، حيث تم توضيح ارتباط جميع النقاط السابقة بالقدرات المتوفرة والاحتياجات مع تعاون الجميع على تجاوزها.
وفي الختام، تم تقسيم المسؤولين إلى مجموعات ليتم من خلالها تحضير اجتماعات مشتركة للشبيبات بأشكال ومواضيع مختلفة.

لمزيد من الصور

https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.5590774797659311

Facebook
Twitter
WhatsApp
Email