مخيم الثانوي 2022 – The Originals

لأنّ الثانوي جيل استثنائي ومميّز ولديه قوة خارقة؛ أقامت الأمانة العامّة للشبيبة المسيحيّة مخيم فئة الثانوي “The originals” في مركز سيدة السلام – طريق المطار في الفترة الواقعة بين 11 – 14 / 8 / 2022
بدأ المخيم بالقداس الإلهي الذي ترأسه المرشد الروحي العام الأب وجدي طوال بمشاركة الأب وجدي سهاونة والأب مارسيو كالياس، تلاه افتتاح للمخيم بأجواء تشتغل بالحماس.
هذا واشتمل المخيم على فقرات روحيّة وترفيهيّة واجتماعيّة متنوعة وحلقات نقاش وسكتشات، حيث قدّم الفقرات الرئيسيّة الأب وجدي سهاونة والتي تمحورت عن: معرفة الذات وقبول الآخر والتنمّر والخير والشر. كما قدّم الأمين العام أسامة شطارة محاضرة عن المؤثرين ووسائل التواصل الاجتماعي، ونيفين اندراوس محاضرة عن العلاقات.
كما وأكّد المرشد الروحي الأب وجدي طوال على أنّ الثانوي جيل استثنائي مميّز وذلك من خلال عظته ومحاضرته التي سلّطت الضوء أنّ يسوع هو بطلنا في حياتنا.
تخلّل المخيم سهرة ترفيهيّة وترانيم تسبيح أحيتها الفرقة الموسيقية للأمانة العامة للشبيبة JECBand، وزيارة ميدانية لجامعة الحسين التقنية تعرّف فيها الأعضاء على الجامعة وتلقوا ورشات تدريبيّة فيها. وتواجد في المخيم عدة أشخاص لسماع الأعضاء وإرشادهم.
اختُتم المخيم بالقداس الإلهيّ الذي ترأسه المرشد الروحي العام الأب وجدي طوال.

تقرير: باسل الشماس

لمزيد من الصور :

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.7851160088287426&type=3

لمزيد من الأخبار وفيديوهات من الكواليس متابعتنا على صفحتنا على الانستغرام @jec.jordan
https://www.instagram.com/jec.jordan/

#انهض_واشهد #The_originals #JECJordan
#المخيمات_الصيفية #Summer_camps
#شعلة_نار_وحب #35_عامًا

Facebook
Twitter
WhatsApp
Email