‏مخيم الإعدادي 2023 – Nowhere

أقامت الأمانة العامة للشبيبة المسيحيّة – لجنة الإعدادي المخيم السنوي لفئة الإعدادي للعام ٢٠٢٣ تحت اسم Nowhere ابتداءً من يوم الخميس الموافق ٦ / ٧ / ٢٠٢٣ ولغاية يوم الأحد الموافق ٩ / ٧ / ٢٠٢٣ في كنيسة الراعي الصالح – مركز سيدة السلام.
حيث تضمن المخيّم عدة ورشات عمل وفقرات ترفيهيّة وروحيّة، على النحو التالي:
– اليوم الأول:
بدأ المخيم بقداس افتتاحي مع المرشد الروحي العام الأب وجدي طوال.
وبعد افتتاح المخيّم قدّمت مسؤولة لجنة العلاقات العامة روزاليا نفّاع ورشة عمل عن معرفة الذات والأهداف لمعرفة الحلم، وتبع ورشة العمل فقرة ترفيهيّة تضمّنت ألعاب بناء الفريق مع مسؤول لجنة الجامعيّة غسان عصفور.
– اليوم الثاني:
بعد صلاة الصباح أُقيمت فقرة ترفيهيّة هدفت لزيادة معرفة الأعضاء عن تفاصيل القداس، وأقسامه، والأسرار المقدسة المرافقة لتلك الأقسام، وتبعها ورشة عمل مع روزاليا نفّاع تضمنت كيفيّة تحقيق الحلم من خلال ترتيب الأولويّات بالشكل الصحيح.
وأُقيمت خلال اليوم رحلة ترفيهيّة تضمنت بعض الألعاب الترفيهيّة ووقت حر للأعضاء.
ثم أُقيمت ورشة عمل مع الأب وجدي طوال تضمنت فكرة الامتلاء من الله للوصول إلى الامتلاء من الفرح. وتم اختتام اليوم بفقرة تأملات واعترافات تضمنت فكرة التخلّص من قيود الخطيئة، والعودة إلى المغامرة والحلم والقداسة للوصول إلى الفرح.
– اليوم الثالث:
بعد صلاة الصباح قام الأعضاء ببعض الأشغال اليدوية، تبعها ورشة عمل مع الأمين العام للشبيبة المسيحية في الأردن إبراهيم مسلّم تضمنت مفهوم عَيش القداسة على الأرض، وحَمل الهوية المسيحية من خلال تحديد الكلام والشكل والسلوك الذي يكون الهويّة المسيحية لدينا، وفي الجزء الأخير من ورشة العمل تمّ عرض بعض المواقف على الأعضاء، ليشارك كل منهم بتصرّفه كإنسان مسيحي أمام تلك المواقف.
وتلا ورشة العمل فقرة ترفيهية تضمنت محطات ألعاب مائية.
وتمت صلاة السبحة الوردية والتي حملت عنوان “رحلة مريم”.
وتم اختتام اليوم بفقرة ترفيهية مع غسان عصفور ودانا طنوس.
– اليوم الرابع:
بعد إقامة صلاة الصباح تم اختتام أفكار المخيم من خلال بعض حلقات النقاش، وفقرة ختامية مع مسؤولة لجنة الإعدادي سارة الجمل، تبعها القداس الإلهي الختامي مع الأب وجدي طوال.
تقرير : طارق خزوز
تصوير : جيستينا دبابنه
لمزيد من الصور :
https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.586554660310947
Facebook
Twitter
WhatsApp
Email