‏لقاء دون بوسكو 2023 – لفئتي الجامعية والعاملة‏

احتفلَت الشبيبة المسيحية لفئتي الجامعيّة والعاملة بعيد شفيع الشبيبة القديس يوحنا بوسكو، يوم الجمعة ٣ شباط ٢٠٢٣ بمسرح كلية تراسنطة – جبل اللويبدة.
بدأ الاحتفال بالقداس الإلهي الذي ترأسه غبطة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا وسيادة المطران جمال دعيبس والذي أحيته الفرقة الموسيقية JECBand.
وتم خلال الاحتفال الترحيب بجميع الشبيبات المُشارِكة وبضيف اللقاء العزيز القادم من لبنان الأب بيتر حنا والعازف فادي سعادة والأمانات والمرشدين السابقين والكهنة والراهبات الحاضرين، و تلا الترحيب إطلاق ترتيلة الشعار لهذا العام ” مُمتلئينَ فَرحًا” من كلمات ابني الشبيبة ميس داوود وابراهيم مسلّم، ومن ألحان وتوزيع ابراهيم نعواس ورافقته في الأداء حلا عصفور وكما عُرض ايضًا عرض مسرحيّ تحدّث عن أهمية التركيز على التفاؤل والفرح في حياتنا بالرغم من وجود التحديات المُحبِطة، وفي محاضرة روحية وُجهَت لأبناء الشبيبة سلّط الأب بيتر حنا الضوء على كيفية فهم الفرح مُحاولة عيشه في مواقف حياتنا لكي نكون فرحين، مغامرين، حالمين و قديسين.
وتخلل الاحتفال خبرة حياة من ابنة شبيبة الرسل – الزرقاء الشمالي دينا حجازين عن تجربتها مع مرض السرطان وتمسكها بكل لحظة بالفرح والأمل وعدم الاستسلام وبمناسبة اليوم العالمي لمرضى السرطان الذي يصادف ٤ شباط قدّم أبناء فئتي الجامعيّة والعاملة كلمات نابعة من القلب للأبطال المُحاربين التي ستُقدم لمركز الحسين للسرطان، و بكل فرح شارك الأعضاء بتراتيل التسبيح الذي أحياها الأب بيتر حنا والعازف فادي سعادة.
واختتم اللقاء بإعلان الفائز رجائي بدر من شبيبة الحبل بلا دنس – الحصن بتحدي “خلّي عينك عالشبيبة”، و من ثم نال الحاضرين البركة من الأب بيتر حنا والمرشد الروحي الأب وجدي الطوال.
تقرير: نيرمين دبابنه
لمزيد من الصور :
https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.498767995756281
تابعونا على حسابنا على انستغرام
Facebook
Twitter
WhatsApp
Email