لقاء الثانوي 2021

أقامت الأمانة العامة الشبيبة المسيحية – لجنة الإعدادي والثانوي لقاءً لفئة الثانوي يوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٩/ ٢٠٢١ في كلية تراسنطة – اللويبدة.
بدأ اللقاء بالقداس الإلهي الذي ترأسه الأب وجدي الطوال لشكر الله وحمده على نجاح أبناءنا الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة لعام 2021 وركز بعظته أن هدفنا كأبناء لله هو ملكوت الله لذلك كل الاختيارات والقرارات التي نتخذها في مراحل حياتنا المختلفة هي التي تساعدنا في الوصول إلى ملكوت الله.
وتخلل اللقاء مجموعة من الفقرات، منها فقرة تفاعلية مع الآب وجدي الطوال عن دوري كابن لله وابن للشبيبة في المجتمع، نحن على صورة الله ومثاله وكل شخص منا له بصمته في هذا العالم ولا يمكن استبدالها، كما علينا وضع هدف لحياتنا والوصول إليه رغم كل التحديات وما يمكن أن يؤثر به المجتمع.
ثم فقرة مع الأمين العام السيد أسامة شطارة تحدث فيها عن الحياة الجامعية والمرحلة الانتقالية من التوجيهي إلى الجامعة وإعطاء بعض النصائح للاستفادة منها بالجامعة.
تم استضافة أربع جامعات (الجامعة الأمريكية مادبا، الجامعة الألمانية الأردنية، جامعة الشرق الأوسط، جامعة الحسين التقنية) لسماع استفسارات أبنائنا من فئة الثانوي عن التخصصات والحياة الجامعية والإجابة عليها.
في نهاية اللقاء وتحت رعاية سيادة المطران وليم الشوملي تم تكريم بعض من أبناء الشبيبة الذين واجهوا ظروفهم الخاصة، وبدأنا باستذكار ابن الشبيبة فادي بدر الذي تكلل بإكليل المجد وتم تقديم درع التكريم الفخري الذي استلمته شقيقته رينا بدر
ودرع تقدير بالإضافة الى 100 دينار أردني وقسيمة شرائية بقيمة 25 دينار مقدمة من شبيبة ستور و25 دينار نقدًا مقدمة من مركز مار يوسف الرعوي – جبل عمان لأسامة مرجي من شبيبة الرسل الزرقاء الشمالي الذي كافح ضد السرطان وبعزيمة قوية لتحقيق مستقبل مشرق. ولسلمى القسوس التي لم يقف غياب البصر عائقا لها أمام تحقيق أحلامها.
وتم تقديم درع التفوق لأوائل فروع الثانوية العامة النظام الوطني والدولي لأبنائنا في الشبيبة بالإضافة الى 100 دينار أردني وقسيمة شرائية بقيمة 25 دينار مقدمة من شبيبة ستور و25 دينار نقدًا مقدمة من مركز مار يوسف الرعوي – جبل عمان وهم:
-الفرع العلمي: مروان طارق الفرح من شبيبة قلب مريم الطاهر الفحيص بمعدل 98.07
-الفرع الأدبي: سيلينا عيسى منيزل من شبيبة قلب مريم الطاهر الفحيص بمعدل 96.8
-الفرع الفُندقي: ماهر وائل مزاهرة من شبيبة دون أوريونه الزرقاء الجديدة بمعدل 92.7
-الفرع الصناعي: سيف أيمن اسعيّد من شبيبة دون أوريونه الزرقاء الجديدة بمعدل 70
-الفرع الزراعي: رمزي جلال بوالصة من شبيبة مار ميخائيل السماكية بمعدل 81.8
-نظام IG: رزان عايد طنوس من شبيبة العذراء الناصرية الصويفية بمعدل 100
-نظام SAT: موسى باسل طنوس من شبيبة العذراء الناصرية الصويفية بمعدل 93.3
كل الشكر لجميع من ساهم في رسم البسمة على وجوه مبدعينا وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم، ونشكرهم بشكل خاص على تبرعهم السخي لتكريم ابنائنا وهم :
– شركة Specialized Technical Services ممثلة بالسيد أيمن مزاهرة المحترم
– سعادة النائب عمر النبر المحترم
– شركة علاء وبشار لتأجير السيارات ممثلة بالسيد بشار حداد المحترم
– السادة شركة أبو خضر المحترمين
– مركز مار يوسف الرعوي – جبل عمان
– المكتبة الكاثوليكية المتكاملة – شبيبة ستور
تقرير: سارة الجمل
تصوير: أنطون بوالصة

لمزيد من الصور

https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.6144462472290538

Facebook
Twitter
WhatsApp
Email