تأسيس لجنة “أصدقاء يسوع خبز الحياة”

“أصدقاء يسوع خبز الحياة”، نعمة جديدة تُزاد على خدمة الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في كنيسة الأردن استقبلتها بقلوبٍ فرِحة عن يد صاحب السيادة المطران سليم الصايغ، ففي مساء الأحد ١/ ٨ / 2021، انطلقت أولى اجتماعات لجنة “أصدقاء يسوع خبز الحياة” لهذه السنة، ترأسها سيادة المطران في مركز سيدة السلام.
ابتدأ الاجتماع بالصلاة واستمر بحديثٍ مشوِّق عن “أصدقاء يسوع خبز الحياة”، حيث استعرض سيادة المطران تاريخ هذه العبادة التقوية وكيف عهد بها مؤخَّراً إلى الأمانة العامة، كما أكَّد على أهدافها، وشروط الإنتساب إليها وكيفية السجود للقربان الأقدس.
كما تمت الإجابة عن التحديات التي من الممكن أن تواجه الشبيبة عند نشر هذه العبادة التقوية من إيجاد أناس غير مباليين أو مستهزئين أو خجولين من الرفض الصريح، لكن سيادته أكَّد أن زرع الله سيُثمر في وقتٍ ما ونفسٍ ما، لأنَّ مجد الله هو خلاص النفوس.
الخدمة عظيمة لأنَّ “أصدقاء يسوع خبز الحياة” هو اتحاد روحي يضمّ أحباء يسوع الذين يلتزمون بالسجود له في سرِّ القربان الأقدس، ويجعلون منه مرجِعاً لتقواهم وعبادتهم، ويصلّون من أجل النفوس التي هي بأمسّ الحاجة إلى التوبة والرحمة. وتكتمل حلقة “أصدقاء يسوع خبز الحياة” عندما يصبح عدد ساعات السجود مساوياً لعدد ساعات السنة، بحيث يكون في كلِّ لحظة من السنة نفوس تقيّة تسجد ليسوع في سرِّ القربان وتصلي وتتضرَّع بنوعٍ خاص من أجل المنازعين، من أجل الكهنة والمكرَّسين، من أجل العائلات المسيحية، من أجل الشبيبة ومن أجل النفوس المطهرية.
نرجو صلاتكم من أجل إنجاح الخدمة ليتمجد اسم الله.
لجنة “أصدقاء يسوع خبز الحياة”…
المرافق الروحي: سيادة المطران سليم الصايغ
مسؤول اللجنة: لارا ملوك
الأعضاء: الأخت ماري بيير قندح، الشماس يوسف فتّال، المكرَّسة إلين الطوال، والشدياق أنطون حنا.
تقرير: لارا ملوك

 

Facebook
Twitter
WhatsApp
Email