اللقاء الشهري الأوّل لأعضاء الأمانة ولجانها‏

بدأت الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في الأردن بسلسلة اللقاءات الشهرية لأعضائها ولجانها في اللقاء الشهري الأوّل يوم الجمعة الموافق 20 كانون الثاني 2023 في كنيسة القديس بولس الرسول – الجبيهة.
واحتوى اللقاء على فقرات عدة بدايةً بفقرة التعارف وبناء الفريق والتأكيد على أهمية دور كل شخص في فريق الأمانة العامة، وبنعمة الله في اشتركنا بالقداس الإلهي الذي ترأسه الأب سلام حداد الكاهن المساعد في كنيسة القديس بولس الرسول – الجبيهة، حيث تمحورت العظة أننا نحن الشبيبة كنيسة اليوم وتلاميذ السيد المسيح ونحن قادرين على خدمة الله وشعبه إنطلاقًا من إيماننا المبني على السيد المسيح.
وانطلاقًا من أهمية دورنا في الكنيسة والمجتمع والوطن ولتطبيق رؤيتنا كان هناك ورشة عمل وعصف ذهني لاقتراح مجموعة من المبادرات والنشاطات ليتم العمل بها خلال هذه السنة على مستوى الشبيبة والمجتمع والوطن ودراسة كيفية تطبيقها في الفترة القادمة.
ولنعكس شعارنا هذا العام بدأت سلسلة المسيرة الروحية مع المرشد الروحي العام الأب وجدي الطوال بالتأمل في حدث بشارة السيدة العذراء وحدث الزيارة حيث تركزت الفكرة لهذا الشهر على العذراء التي مضت مسرعة وهي ممتلئة فرحًا لتعمل بمشيئة الله وكيفية عكس ما عاشته العذراء على حياتنا الشخصية كأبناء مختارين لخدمة الله.

تقرير: سارة الجمل
تصوير: علاء الشوملي
لمزيد من الصور :
https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.8611939465542814
تابعونا على حسابنا على انستغرام
Facebook
Twitter
WhatsApp
Email