اللقاء الثاني لمسؤولي الإعدادي والثانوي

نظّمت الأمانة العامة للشبيبة المسيحيّة – لجنة الإعدادي و الثانوي لقائها الثاني ( الأول وجاهيًا) لمسؤولي الإعدادي والثانوي في المملكة، وذلك يوم الجمعة الموافق 2/7/2021 في كنيسة يسوع الملك – المصدار.
بدأ اللقاء مع مسؤول فئة الإعدادي والثانوي نجود زيادات، حيث رحّبت بالمسؤولين المشاركين وتخلل ذلك نشاط يسلّط الضوء على الطريقة المتّبعة حاليًا بتحضير الاجتماعات عند المسؤولين، ليتم تطويرها ضمن محاور اللقاء. واشتمل اللقاء على محاضرة مع الدكتور هاني العكشة بعنوان: “كيف تدعم عقل المراهق؟”ودور المسؤولين في مساعدة الأعضاء لمعرفة أهدافهم وتمييز رغباتهم والتغيرات الجسدية والنفسية لديهم. تَبِعَ ذلك القداس الإلهي الذي ترأسهُ الأب وسام منصور والذي ركّز بعظته على أهمية كل مسؤول في رسالته والتي أساسها محبة الله.
واشتمل أيضًا فقرة استراتيجيات تحضير وعرض الاجتماع مع مدربين من أعضاء الأمانة حيثُ تم التعرّف على أنماط التعلم (بصري، سمعي، حسي) وذلك ليساعد المسؤول في تحضير موضوع الاجتماع، فلكل نمط احتياجات وطرق خاصة في طريقة التقديم. وأهمية دمج الأنماط الثلاث في الاجتماع الواحد ليتناسب مع جميع الأعضاء.
وفي الختام، عرض جميع المسؤولين مجموعة من النقاط التي لفتت انتباههم وأثرّت بهم خلال اللقاء.
وأكدتْ اللجنة على أهمية كل مسؤول في موقعه ومعرفة هذا الدور وتوظيفه مع الأعضاء ليكون يد الله العاملة على الأرض ويتمجد اسم الله بهم.
تقرير: جانيت حنضل
تصوير: جورج كركر

لمزيد من الصور

https://www.facebook.com/media/set/?vanity=JecJordanOfficial&set=a.5713303432073113

Facebook
Twitter
WhatsApp
Email